سفارة قطر فى الجزائر

الجزائر > قطر



العنوان36 National Road, Ain Allah
Dally Ibrahim
El-Biar, Algiers
Algeria
PostalPO Box 348
الهاتفمحلي: (021) 910.884
دولي: +213.21.910.884
الفاكسمحلي: (021) 910.944
دولي: +213.21.910.944
البريد الالكترونيalgeria@mofa.gov.qa






املء هذا النموذج :
- لتقديم طلب للحصول على معلومات.
- لترك رسالة في هذه الصفحة والمشاركة في منتدى للنقاش.
- لاستلام أهم التحديثات.
سوف تظهر رسالتك في هذه الصفحة أما تفاصيلك الشخصية ستبقى سرية.

الإسم و اللقب :


البريد الإلكتروني :*


مدينة : *


بلد : *


مهنة :


رسالة : *


*



<<<<   >>>>  
128216 - اريد عقد عمل تمريض في قطر

128198 - لغة انجليزية اسبانية فرنسية عربية

128184 - وردني يوم ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢ من قبل مها الميسناد من مؤسسة قطر للتنمية مفادها انه تم قبولي في وضيفة و الحصول على إقامة بدولة قطر الشقيقة ويجب أن نرسل لهم نسخة من جوازي السفر لغرض إتمام التأشيرة وغيرها من الإجراءات ولهذا الغرض بقيت محتار ان هاته الرسالة صحيحة او فيها هناك تلاعب ولكم جزيل الشكر و الاحترام. في الحقيقة انني ارسلت الى هاته المؤسسة قصد العمل و الاستقرار بهاته الدولة الشقيقة ولكنني تفاجاة بالرد السريع مع انني فرحت الا انني بقيت محتار ان تكون هناك تحايل على الناس.

128183 - وردني يوم ٢١ أكتوبر ٢٠٢٢ من قبل مها الميسناد من مؤسسة قطر للتنمية مفادها انه تم قبولي في وضيفة و الحصول على إقامة بدولة قطر الشقيقة ويجب أن نرسل لهم نسخة من جوازي السفر لغرض إتمام التأشيرة وغيرها من الإجراءات ولهذا الغرض بقيت محتار ان هاته الرسالة صحيحة او فيها هناك تلاعب ولكم جزيل الشكر و الاحترام. في الحقيقة انني ارسلت الى هاته المؤسسة قصد العمل و الاستقرار بهاته الدولة الشقيقة ولكنني تفاجاة بالرد السريع مع انني فرحت الا انني بقيت محتار ان تكون هناك تحايل على الناس.

128138 - هل صحيح أن تكلفة التسجيل من أجل الحصول على التأشيرة و الإقامة الدائمة في قطر هو 40 أورو؟

128094 - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بودي ان اكون عضو بمؤسسة قطر للتنمية

128092 - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بودي ان اكون عضو بمؤسسة قطر للتنمية

128075 - يشرفني ان اجدد طلبى هذا راجيا منكم قبول طلبى في منصب عمل لديكم انا مواطن جزائري من موليد ١٩٦٦ متزوج واب لثلاثة اطفال اشتغلت مساعد اجتماعي لدى سفارة الجزائر ببروكسل لمدة ٠٣ سنوات وكذلك حاصل على رخصة سياقة وزن خفيف و ثقيل ولدي خبرة تفوق ١٠ سنوات وكذلك اشتغلت رئيس امانة المديرية الفرعية للموارد البشرية الافراد، ٠٧ سنوات ارجوا قبول طلبى هذا و لكم مني جزيل الشكر و الإحترام ،

128073 - وردني يوم ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢ من قبل مها الميسناد من مؤسسة قطر للتنمية مفادها انه تم قبولي في وضيفة و الحصول على إقامة بدولة قطر الشقيقة ويجب أن نرسل لهم نسخة من جوازي السفر لغرض إتمام التأشيرة وغيرها من الإجراءات ولهذا الغرض بقيت محتار ان هاته الرسالة صحيحة او فيها هناك تلاعب ولكم جزيل الشكر و الاحترام. في الحقيقة انني ارسلت الى هاته المؤسسة قصد العمل و الاستقرار بهاته الدولة الشقيقة ولكنني تفاجاة بالرد السريع مع انني فرحت الا انني بقيت محتار ان تكون هناك تحايل على الناس.

128071 - وردني يوم ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢ من قبل مها المييناد من مؤسسة قطر للتنمية مفادها انه تم قبولي في وضيفة و الحصول على إقامة بدولة قطر الشقيقة ويجب أن نرسل لهم نسخة من جوازي السفر لغرض إتمام التأشيرة وغيرها من الإجراءات ولهذا الغرض بقيت محتار ان كان هاته الرسالة صحيحة او فيههناك تلاعب ولكم جزيل الشكر و الاحترام.